ليفربول يهزم أرسنال "11-3" في لندن.. "رقم قياسي تاريخي"

تاريخ النشر: 07/01/2024
301
منذ 3 شهور
ليفربول يهزم أرسنال 11-3 في لندن.. رقم قياسي تاريخي

تأهل ليفربول لدور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز الصعب الذي حققه بهدفين دون مقابل على مضيفه أرسنال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات.

وكانت أخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين قبل أسبوعين قد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لحساب الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، غياب النجم المصري محمد صلاح عن الريدز، بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت هذه الخسارة بالنسبة لأرسنال في توقيت خطير للغاية، في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي، وخسارته الصادرة لصالح ليفربول بفارق 5 نقاط.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

نتائج كارثية لأرسنال في مواجهة ليفربول:

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها "سعودي سبورت" كأتي: 

1-واصل أرسنال نتائجه السلبية في أخر 4 مباريات في جميع المسابقات، بالخسارة (2-1) ضد فولهام، الخسارة (2-0) ضد وست هام، التعادل (1-1) ضد ليفربول، أخيرا الخسارة (2-0) ضد ليفربول أيضا.

2-فشل أرسنال منذ التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2020، بالخروج للمرة الثانية في أخر 4 مواسم من دور الـ64 ضد ساوثهامبتون وليفربول، بالإضافة للخروج من دور الـ32 أمام نوتنجهام ومانشستر سيتي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

3-خسر أرسنال مباراتين متتاليتين على أرضه بفارق أكثر من هدفين للمرة الأولى منذ مايو 2009 (أرسنال 1-3 مانشستر يونايتد، أرسنال 1-4 تشيلسي).

4-فاز ليفربول بأربع من آخر خمس مباريات ضد أرسنال على ملعب الإمارات، بنتيجة إجمالية (11-3)، وجاءت النتائج كالأتي: (أرسنال 0-3 ليفربول)، (أرسنال 0-2 ليفربول)، (أرسنال 0-2 ليفربول)، (أرسنال 3-2 ليفربول)، (أرسنال 0-2 ليفربول).

اقرأ أيضا

أرسنال في ورطة قبل مباراة ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيل قمة أرسنال ضد ليفربول.. مفاجآت نارية من كلوب وأرتيتا

حمل تطبيق سعودي الآن