مانشستر سيتي يكتسح هيديرسفيلد ويتأهل لدور الـ32 بكأس الاتحاد

تاريخ النشر: 07/01/2024
26
منذ 4 شهور
مانشستر سيتي يكتسح هيديرسفيلد ويتأهل لدور الـ32 بكأس الاتحاد

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على هيديرسفيلد تاون 5-0، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ64 للبطولة.

وبهذا الفوز، يكمل مانشستر سيتي مسيرته الناجحة في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث توج باللقب سبعة مرات في تاريخه، كان آخرها في موسم الماضي.

ودخل مانشستر سيتي بتشكيل مكون من: ستيفان أورتيجا - مانويل أكانجي - روبن دياز - يوشكو جفارديول - ريكو لويس - ماتيو كوفاسيتش - سيرجي جوميز - أوسكار بوب - جاك جريليش - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهد تشكيل مانشستر سيتي استمرار غياب كل من البلجيكي كيفن دي بروين الذي جلس على مقاعد البدلاء والنرويجي إيرلانج هالاند الذي لم يستدعى للقائمة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد:

نجح لاعب خط الوسط الشاب فيل فودين في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ضد هيديرسفيلد في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني المتألق جوليان ألفاريز الهدف الثاني لحامل اللقب "مانشستر سيتي" بمرمى هيديرسفيلد في الدقيقة 37، قبل أن يحرز أوسكار بوب الهدف الثالث للسكاي بلوز.

وسجل فيل فودين الهدف الثاني له والرابع لمانشستر سيتي ضد هيديرسفيلد في الدقيقة 65 من تسديدة صاروخية بتمريرة من كيفين دي بروين العائد من الإصابة، واختتم جيريمي دوكو حفل أهداف السيتيزن بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 74.

اقرأ أيضا

تطور عاجل بشأن مشاركة النصر في دوري أبطال أوروبا 2024/2025

جاياردو يصدم نجم ريفر بليت في يناير الحالي.. لن تنضم للاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن