الحربي يساعد الهلال في ضم نجم النصر ويرعب التعاون بالشتوية

تاريخ النشر: 07/01/2024
6766
منذ 4 شهور
متعب الحربي لاعب الشباب السعودي

يشغل مصير النجم الدولي متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الشباب، اهتمام الشارع الرياضي، خلال الفترة الحالية، بعد انطلاق الميركاتو الشتوي.

وتتنافس عدة أندية كبرى في دوري روشن السعودي على التعاقد مع متعب الحربي ظهير فريق الشباب في الفترة المقبلة، ولكن اللاعب سيكون أمام حيرة كبيرة لاختيار فريقه الجديد.

ورفضت إدارة نادي الشباب فكرة التفريط في خدمات الظهير الأيسر متعب الحربي، في سوق انتقالات الصيف الماضي، خاصة بعد قرار رحيل المدافع حسان تمبكتي إلى الهلال.

وغاب متعب الحربي عن التواجد مع الشباب في أربع مباريات، حيث كانت آخر مشاركة له ضد الفيحاء في الجولة السادسة، وغاب في آخر 10 مباريات من دوري روشن، بجانب مباراتين في كأس الملك.

الحربي يغربل الميركاتو الشتوي.. 3 صفقات في يد اللاعب:

يتنافس ثنائي العاصمة الرياض "الهلال والنصر"، على ضم خدمات متعب الحربي الظهير الأيسر لفريق الشباب، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقدمت إدارة النصر 3 عروض للتعاقد مع متعب الحربي خلال الأيام الماضية؛ حيث اشتمل العرض الأول من النصر على مبلغ يقدر بـ60 مليون ريال على دفعتين، والثاني بـ40 مليون ريال، وانتقال علي الحسن وإعارة عبد الله مادو.

والعرض الثالث كان عبارة عن إعارة اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا إلى الشباب، بجانب دفع مبلغ يقارب 60 مليون ريال، لكن قوبلت كل العروض بالرفض.

الهلال بدوره قدمه خدمات نجمه الشاب مصعب الجوير، بجانب مبلغ مادي كبير للحصول على متعب الحربي في الشتوية، لكن إدارة الشباب رفضت أيضا.

حل آخر:

اتجهت إدارة الهلال في الفترة الماضية، إلى حلين حتي لا تبتعد عن مغالاة نظيرتها في الشباب.

الحل القريب هو عودة معاذ فقيهي المعار حاليا في التعاون، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

فقيهي أكد على موافقته على العودة في الشتوية، والهلال يملك الحق في عودتها، حيث اللاعب معارا لنهاية الموسم فقط.

الحل البعيد، هو الصبر إلى الصيفية والحصول على خدمات أيمن يحيي، نجم النصر بشكل مجاني، حيث ينتهي عقده مع الفريق وسط ترقب من جانب إدارة الهلال.

بينما النصر يسعى بقوة إلى تجديد عقد لاعبه الشاب أيمن يحيي، بجانب محاولة ضم الحربي في أقرب وقت ممكن.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

اقرأ أيضا

نيوكاسل يصطاد نجوم الهلال والنصر وينقذ بنزيما من الاعتزال

الهلال أم الاتحاد.. لاتسيو يرد على العرض السعودي لضم نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن