الكشف عن كواليس جديدة في إقالة مورينيو من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 20/12/2018
2925
منذ 5 سنوات
الكشف عن كواليس جديدة في إقالة مورينيو من مانشستر يونايتد

يتواصل الحديث عن الأسرار الخفية وراء إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد عامين ونصف من تولي الإدارة الفنية للشياطين الحمر.

وانتهت علاقة مورينيو مع مانشستر يونايتد بعد فترة طويلة من الشد والجذب، مع عدد من اللاعبين وإدارة النادي بقيادة إد وودورد المدير التنفيذي، بالإضافة لخلافته مع نجوم الفريق بقيادة بول بوجبا.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، الشهيرة عن عدد من كواليس إقالة مورينيو من منصبه، والتي يأتي على رأسها رفض إدارة الشياطين الحمر لتصرفات البرتغالي الذي بات يشير بأصابع الاتهام للجميع، دون أن يشعر بأنه سببا أساسيا في الوضع المتأزم لمانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة، أن عدد من أصدقاء مورينيو قبل تولي الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد، نصحوه بعدم تدريب الشياطين الحمر، خاصة أن النادي لم يتطور منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عام 2013.

وأشارت إلى أن مورينيو، رفض استمرار ريان جيجز في منصب المدرب المساعد عند توليه المسئولية في صيف عام 2016، بسبب قصته الشهيرة المتعلقة بخيانة شقيقه مع زوجته والتي استمرت لـ 8 سنوات.

وأفاد التقرير البريطاني، أن المدرب الإستثنائي لم يكن على اقتناع بطاقم الكشافين المتواجد في النادي، والذين بلغ عددهم (50) وفشلوا في اكتشاف موهبة هاري ماجوير المدافع الدولي، أثناء تواجده مع هال سيتي.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

اقرأ أيضا

تقرير| سولسكاير.. 7 معلومات عن منقذ مانشستر يونايتد

20 مليون كرونة تكلفة تدريب سولسكاير لمانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن