مدة غياب نجم النصر تربك حسابات كاسترو بعد الاستبعاد الآسيوي

تاريخ النشر: 07/01/2024
595
منذ 3 شهور
مفاجأة بشأن مدة غياب نجم النصر بعد الاستبعاد من السعودية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفاجأة صادمة، حول مدة غياب الظهير والجناح الأيسر أيمن يحيى.

وسبق أن تلقى الجهاز الفني لمنتخب السعودية، ضربة موجعة، بإصابة أيمن يحيى، جناح النصر، في معسكر الأخضر بمنتجع سيلين في دولة قطر، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس آسيا 2023.

وأعلن منتخب السعودية، عن عدم مشاركة أيمن يحيى، في الحصة التدريبية الجماعية، لحاجته لبرنامج علاجي، بعد تعرضه للإصابة في مفصل الكاحل الأيمن، على خلفية مشاركته في مباراة لبنان الودية.

ومن المقرر أن يجري اليوم اللاعب أيمن يحيى فحص طبي لمعرفة الإصابة ومدة التعافي منها، والمدة المتوقعة لـ غياب ايمن يحيى من 10 أيام حتى أسبوعين.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتعد هذه الإصابة الثانية لأيمن يحيى في 5 أيام فقط بمعسكر المنتخب السعودي، حيث غاب عن المران الأول للأخضر في منتجع سيلين، إصابة معاناته من نزلة برد، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات لاحقًا بعد اكتمال جاهزيته.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس آسيا (قطر 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

اقرأ أيضا

نجم السعودية يقطع إجازته في أوروبا من أجل حلم الآسيوية

مانشيني يستدعي ثلاثي السعودية في معسكر كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن