صحف السعودية| الشباب يواجه روما في ملعب النصر وحسم مستقبل العبود

تاريخ النشر: 07/01/2024
635
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 7 يناير 2024، باستعدادات الأخضر، لخوض نهائيات كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادي لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

واصل المنتخب السعودي ، برنامجه التدريبي بمعسكره المقام في سيلين بدولة قطر خلال الفترة من 31 ديسمبر (كانون الأول) إلى 11 يناير (كانون الثاني)، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 يناير الحالي في دولة قطر.

الاقتصادية

ينتظم لاعبو فريق الهلال لكرة القدم في الـ15 من يناير الجاري في تدريباتهم استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الجاري بعد أن منحهم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إجازة 16 يوما خلال فترة التوقف الحالية.

عكاظ

توصل ناديا الاتحاد والاتفاق، لاتفاقية مبدئية ينتقل بموجبها اللاعب عبدالرحمن العبود بنظام الإعارة لنادي الاتفاق مقابل انتقال اللاعب أحمد الغامدي بنظام الإعارة لنادي الاتحاد، على أن تتكفل إدارة كل نادي بالرواتب والمميزات الجديدة المتفق عليها.

الرياضية

 إدارة نادي أبها دخلت في مفاوضات مباشرة مع الكاميروني أوليفيه كيمين، لاعب وسط فريق قيصري سبور التركي الأول لكرة القدم، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

البلاد

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عن إقامة مباراة اليوبيل الماسي بين الشباب ونادي روما الإيطالي بملعب الأول بارك، يوم 24 يناير الجاري.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| أيمن يحيى يرفض عرض النصر وغموض مستقبل أجانب الاتحاد

العبود يدق المسمار الأخير في نعش سانتو مع الاتحاد.. كواليس نارية!

حمل تطبيق سعودي الآن