الهلال يصعق النصر بـ"عرض خرافي" لخطف نجم الشباب

تاريخ النشر: 06/01/2024
2873
منذ 4 شهور
الهلال يصعق النصر بـعرض خرافي لخطف نجم الشباب

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس جديدة حول العروض المقدمة من أندية دوري روشن السعودي، من أجل الظفر بخدمات متعب الحربي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن إدارة نادي الشباب، ترفض بشكل نهائي، بيع عقد الظهير متعب الحربي إلى النصر، بعد تلقي عرضٍ من الهلال، للتعاقد مع اللاعب، بمبلغ يفوق العرض الذي تقدم به النصر، مؤخرًا، بالإضافة إلى 3 لاعبين ضمن الصفقة.

وكانت إدارة النصر قد تقدمت بعرض مغرٍ لضم متعب الحربي من صفوف الشباب، بعد رفض عرضين سابقين؛ حيث تم تقديم مبلغ مالي قدره 40 مليون ريال، مع إعارة الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، إلى صفوف الشباب، والتكفل بكافة رواتبه طوال فترة لاإعارة.

وكانت إدارة الشباب قد رفضت عرضين من النصر للتعاقد مع متعب الحربي خلال الأيام الماضية؛ حيث اشتمل العرض الأول من النصر على مبلغ يقدر بـ60 مليون ريال على دفعتين، والثاني بـ40 مليون ريال، وانتقال علي الحسن وإعارة عبد الله مادو.

ويرتبط متعب الحربي بعقد مع الشباب، حتى يونيو 2026، فيم شارك الظهير الأيسر في 8 مباريات مع الليوث، بواقع 7 مباريات في دوري روشن السعودي، ومباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد متعب الحربي عنصرًا أساسيًا في صفوف الشباب، فيم لاقى اللاعب اهتمامًا من عدة أندية للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. النصر يضحي بفوفانا من أجل نجم الشباب

مهاجم نابولي يرد على عرض الشباب الخيالي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن