الأهلي يطالب برفع الميزانية.. "اجتياح إكس ينذر بصفقات عالمية"

تاريخ النشر: 06/01/2024
200
منذ 4 شهور
الأهلي يطالب برفع الميزانية.. اجتياح إكس ينذر بصفقات عالمية

يستمر الحديث حول احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي، الذي يسعى بها إدارة الراقي بقوة في تدعيم الفريق بصفقات محلية وأجنبية كبرى.

ويسعى النادي الأهلي السعودي، إلى تدعيم صفوفه بلاعبين محليين في مركزي المحور وقلب الدفاع، ومهاجم أجنبي بناء على رغبة المدرب الألماني ماتياس يايسله. 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة، في منافسات دوري روشن للمحترفين بفارق 13نقطة عن المتصدر الهلال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جمهور الأهلي يرغب في رفع الميزانية:

أطلق الجماهير العاشقة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة"إكس" تطلب من خلاله رفع ميزانية الأهلي خلال الميركاتو الشتوي.

واجتاح هاشتاج ارفعوا ميزانية الأهلي ياللذيذ المملكة خلال الدقائق الماضية، في ظل رغبة إدارة الراقي في إيجاد محترف بديل للبرازيلي روبرتو فيرمينو، بجانب العديد من الصفقات المحلية.

وعلى الرغم من تصريحات فيرمينو الأخيرة، بالاستمرار داخل النادي الأهلي والظهور بمستوى جيد خلال النصف الثاني من الموسم، إلا أنه لا يزال مرشحًا بقوة للرحيل عن صفوف الراقي خلال يناير الحالي.

وانتقل فيرمينو إلى الأهلي بداية من الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وكان فيرمينو قد ارتبط بالرحيل عن صفوف الأهلي، إلى أندية "الاتفاق" شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وفولهام، كورينثيانز البرازيلي".

اقرأ أيضا

الشباب ينافس الهلال على نجم الدوري الإيطالي.. من الأقرب للصفقة؟

الأهلي يتخذ قرار إداري هام في الميركاتو الشتوي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن