مفاجأة مغرية تنقذ جواو فيليكس من الطرد خارج برشلونة

تاريخ النشر: 06/01/2024
408
منذ 4 شهور
مفاجأة مغرية تنقذ جواو فيليكس من الطرد خارج برشلونة

مازالت ترغب إدارة برشلونة في استمرار الجناح البرتغالي جواو فيليكس في صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، رغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وتراجع آداء جواو فيليكس مع برشلونة في الفترة الأخيرة، وسط انتقادات حادة ضده بسبب "البرودة" التي يلعب بها على حد وصف الإعلام الكتالوني.

ونجح برشلونة في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع بعد البداية المميزة لجواو فيليكس، أن ينفجر النجم البرتغالي مع برشلونة، لتعويض موسمين من التراجع مع أتلتيكو مدريد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وضم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس من بنفيكا في صيف عام 2019، مقابل 127 مليون يورو، كأحد أغلى الصفقات في التاريخ.

حل وحيد يضمن استمرار جواو فيليكس في برشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "لويس سانز" بأن الفرصة مازالت أمام جواو فيليكس لكسب ثقة إدارة برشلونة، للاحتفاظ به بشكل نهائي عقب نهاية إعارته.

ويمتلك البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس فرصة لضمان استمرار مهاجم بنفيكا السابق مع برشلونة، بتجديد الإعارة لمدة موسم واحد إضافي.

ويرحب أتلتيكو مدريد بالتوصل لاتفاق مع برشلونة، قبل انتهاء الإعارة بتجديدها لمدة موسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لكامل راتبه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرغب أتلتيكو مدريد في وضع شرط الشراء الإلزامي في عقد الإعارة الجديد مع برشلونة، بحيث سيكون الأخر ملزما على دفع مبلغ محدد لشراء اللاعب البرتغالي.

وسجل جواو فيليكس مع برشلونة حتى الأن 6 أهداف فقط، وصنع 4 أهداف مثلها، حيث تراجع آداء اللاعب مؤخرا، مع التراجع العام في مستوى الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستخدم سلاح برشلونة الذهبي لتحقيق الدوري الإسباني

قاهر برشلونة على أعتاب مانشستر يونايتد.. تطور مثير في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن