تطور عاجل يخلص الاتحاد من "المنبوذ".. صفقة تبادلية تنعش جاياردو

تاريخ النشر: 06/01/2024
983
منذ 3 شهور
تطور عاجل يخلص الاتحاد من المنبوذ.. صفقة تبادلية تنعش جاياردو

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة مدوية، بشأن صفقات نادي الاتحاد السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعيش عبدالرحمن العبود ظروفا صعبا في فريق الاتحاد، بعد استبعاده على يد مدرب الاتحاد السابق، نونو سانتو، ومن بعد مارسيلو جاياردو، إما لأسباب فنية أو انضباطية.

العبود ينتقل إلى الاتفاق في صفقة تبادلية

ووفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" فقد جرى اتفاق مبدئي بين إدارتي الاتحاد والاتفاق لإبرام صفقة تبادلية ينتقل بموجبها اللاعب عبدالرحمن العبود للاتفاق وأحمد الغامدي للاتحاد بنظام الإعارة، بانتظار التوقيع الرسمي.

واستبعد جاباردو العبود من المباريات وألمح إلى عدم التزامه وأخبر الإدارة بعد الحاجة له، وقد أدى ذلك لاقتناع جماهير وإعلاميي النادي بضرورة التخلص منه رغم إمكانياته الكبيرة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وارتبط العبود بعدد من الأندية أبرزها الهلال والشباب، لكن ناديه السابق، الاتفاق، كان من فاز بخدماته، حيث أوضح الصحفي نجيب الجداوي خلال حديثه لإذاعة "يو أف أم" بأن الناديين اتفقا بالفعل على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب.

ويعيش نادي الاتحاد فترة صعبة للغاية، حيث يحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، وقد تعثر الفريق بالخسارة في آخر 3 مباريات على التوالي.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| 5 صفقات شتوية.. صدمة بنزيما وضم نجم باراجواي

رد قاطع من الاتحاد بشأن مفاوضاته لضم شناوي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن