صحف السعودية| خطة النصر لضم جوهرة الشباب وخيسوس يحدد صفقات الهلال

تاريخ النشر: 06/01/2024
239
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 6 يناير 2024، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم السبت..

الرياضية

رفعت إدارة نادي النصر عرضها للظفر بخدمات متعب الحربي، لاعب فريق الشباب، بإعارة الدولي الإيفواري سيكو فوفانا لمدة 6 أشهر مع التكفل بجميع رواتبه طوال الإعارة، إضافة إلى مبلغ مالي يصل إلى نحو 40 مليون ريال.

الشرق الأوسط

استبعد نادي الهلال إمكانية التعاقد مع لاعب آسيوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك عكس التكهنات التي ألمحت إلى إبرام صفقة آسيوية، مع إمكانية التعاقد مع لاعب آخر لتعويض غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

سبق

أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ اليوم السبت إقامة مباراة اليوبيل الماسي بين الشباب ونادي روما الإيطالي يوم 24 يناير الجاري على ملعب الأول بارك.

الاقتصادية

تنوي إدارة نادي بوتافوجو البرازيلي التفاوض مع نظيرتها في التعاون للتعاقد مع البرازيلي جواو بيدرو مهاجم الأخير لكرة القدم، علمًا بأن اللاعب يمتلك عقدا حتى يونيو 2025.

اليوم

نادي الاتحاد لم يدخل في مفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري خلال الفترة الأخيرة لتعويض مارسيلو جروهي حتي هذه اللحظة، وما يتردد في هذا الأمر غير صحيح.

حمل تطبيق سعودي الآن