أخبار النصر| صفقة عالمية كبرى.. ورحيل ثنائي الوسط وضم ظهير محلي

تاريخ النشر: 06/01/2024
638
منذ 4 شهور
أخبار النصر| صفقة عالمية كبرى.. ورحيل ثنائي الوسط وضم ظهير محلي

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على مضيفه التعاون، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 46 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز الرابع.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

- بدأ المدير التنفيذي لنادي النصر الإيطالي جويدو فينجا، في عرض علي الحسن في صفقات تبادلية مع عدة لاعبين يسعى لاستقطابهم، وفي مقدمتهم لاعب نادي الشباب متعب الحربي، بعد إعطاء المدرب لويس كاسترو الضوء الأخضر لرحيله.

- أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي على أن ناديي الفتح والاتفاق يرغبان بشراء المدة المتبقية من عقد الكابتن مختار علي من نادي النصر العروض المالية لشراء العقد تجاوزت الـ ١٠ مليون ريال.

- أفادت تقارير إعلامية، أن نادي النصر، تواصل هاتفيًا مع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من أجل التفاوض معه بشأن انتقاله للعالمي، ورنالدو يدعم الصفقة بقوة، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

- بحسب تقرير صحيفة "essentially sports"، فإن إدارة النصر، أجرت محادثات مبدئية للتعاقد مع تياجو بينتو، لتولي منصب المدير الرياضي.

اقرأ أيضا

النصر يدخل في مفاوضات مع صائد الألقاب

3 أكاذيب عن ميركاتو النصر الشتوي.. برونو وصل وبروزو طرد فوفانا !

حمل تطبيق سعودي الآن