"شبح الإصابة" يفتك بنجم الهلال.. أزمة جديدة تهدد برحيله

تاريخ النشر: 05/01/2024
2472
منذ 3 شهور
شبح الإصابة يفتك بنجم الهلال.. أزمة جديدة تهدد برحيله

لا يزال متعب المفرج، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يواجه أزمة في موعد العودة إلى الملاعب، بعد الإصابة التي غيبته عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

وتعرض متعب المفرج لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مايو 2022، فيم خضع المفرج لعملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة في فبراير الماضي، بمركز سبيتار الطبي بالدوحة، ليغيب المفرج عن مباريات الهلال منذ موسم 2022-2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن متعب المفرج لا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، ولم يتحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية، خلال شهر يناير (كانون الثاني) الجاري، في ظل فترة توقف الكرة السعودية، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

ويرتبط متعب المفرج بعقد مع الهلال، حتى يونيو (حزيران) المقبل، فيم لم يتمكن اللاعب من المشاركة في أي مباراة مع الهلال، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، رغم تواجده على مقاعد البدلاء في 4 مباريات.

وخاض متعب المفرج 26 مباراة فقط مع الهلال، منذ قدومه في يوليو 2019، وسجل هدفًا في شباك الشارقة الإماراتي، في إبريل 2022، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

ميزانية الهلال وميركاتو الشتاء.. كواليس جديدة تسعد الجمهور

الهلال مضطر للتخلي عن ميشايل في يناير.. اتفاق ملزم مع بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن