"خيسوس يغادر الهلال من أجل البرازيل؟".. كشف الحقيقة

تاريخ النشر: 05/01/2024
1010
منذ 4 شهور
خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة الأنباء المتداولة حول ارتباط اسم البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بتدريب المنتخب البرازيلي خلال المرحلة المقبلة.

وتوج خورخي خيسوس بجائزة أفضل مدرب في شهر ديسمبر 2023، بعدما قاد الهلال نحو أسرع وصول تاريخي للنقطة 53، محافظًا على مسيرة الزعيم بدون  هزيمة، بتحقيق 17 فوزًا وتعادلين.

هل يدرب خيسوس منتخب البرازيل؟

وذكر الإعلامي الرياضي محمد حمدي، وفق مصدر مطلع في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بأن خورخي خيسوس ليس مطروحًا ضمن الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب البرازيلي؛ بسبب شخصيته "الصدامية" مع اللاعبين.

وارتبط أكثر من اسم كبير بقيادة منتخب البرازيل، مثل كارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو، فيم تعرض (سليساو) لنتائج كارثية قبل نهاية العام الماضي، بالغياب عن الانتصارات في آخر 4 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ومنذ شهر أكتوبر الماضي، خاض المنتخب البرازيلي 4 مباريات في تصفيات كأس العالم، حقق خلالها تعادلًا مع فنزويلا (1-1)، ثم ثلاث هزائم متتالية أمام أوروغواي (0-2)، في مباراة شهدت إصابة نجم الهلال نيمار بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ثم الخسارة أمام كولومبيا (1-2) والأرجنتين (0-1).

ويحتل منتخب البرازيل، المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، ليحل في آخر المراكز المؤهلة مباشرة للمونديال، فيم يخوض المركز السابع، ملحق (فيفا) المؤهل لكأس العالم.

اقرأ أيضا

ميزانية الهلال وميركاتو الشتاء.. كواليس جديدة تسعد الجمهور

ليفربول يمنع الهلال من التعاقد مع محمد صلاح بمفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن