ليفربول يمنع الهلال من التعاقد مع محمد صلاح بمفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 04/01/2024
1710
منذ 3 شهور
محمد صلاح ر

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لتقديم عرض جديد لنجمه المصري محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في صيف عام 2025، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه مع المدرب يورجن كلوب.

وكان محمد صلاح قريبا في الميركاتو الصيفي الماضي من الانتقال لصفوف الاتحاد، الذي قدم عرضا وصل لـ150 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم المصري.

وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، ليتحول بعدها للهداف التاريخي للريدز في عصر البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتصدر ليفربول حاليا بفضل أهداف محمد صلاح الـ14 في الدوري الإنجليزي، جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا ملاحقه المباشر.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت

وقاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز كاسح يوم الأثنين الماضي على نيوكاسل يونايتد (4-2) على ملعب أنفيلد رود، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

عرض من ليفربول لمحمد صلاح: 

كشفت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تحاول التواصل حاليا مع رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، لتقديم عرض جديد له من أجل تجديد عقده.

وتشعر إدارة ليفربول بتهديد كبير من أندية دوري روشن الكبرى التي ترغب في ضم محمد صلاح، وبالأخص الاتحاد وأخيرا الهلال الذي يضع النجم المصري على رأس أولوياته.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المتوقع أن يقدم ليفربول عرض لمحمد صلاح بتجديد عقده مع الريدز حتى صيف عام 2027، أي لموسمين إضافيين مع تحسين راتبه السنوي الحالي البالغ 13 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح يستعد للمشاركة رفقة المنتخب المصري في منافسات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، خلال الفترة ما بين الـ13 من يناير الجاري حتى الـ11 من فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول المقبلة بالدوري الإنجليزي بعد اكتساح نيوكاسل

شفرة الاتحاد السرية تقود ليفربول لموسم تاريخي في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن