رسميا.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع لاعب الطوارئ 

تاريخ النشر: 04/01/2024
79
منذ 4 شهور
رسميا.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع لاعب الطوارئ 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميا قبل قليل إنهاء تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون القادم من توتنهام خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان ريجيلون قد انتقل لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل خروجه من اهتمامات المدرب أنجي بوستيكوجلو.

ومنح العقد الذي وقع عليه مانشستر يونايتد وتوتنهام في الصيف الماضي، الحق للأول بإنهاء التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني في شهر يناير، وعدم إكمال الإعارة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وابتعد ريجيلون في الفترة الأخيرة عن المشاركة مع مانشستر يونايتد، لعدم قناعة المدرب تين هاج بقدرات اللاعب الذي شارك في 12 مباراة بجميع البطولات ما بين بديل وأساسي.

نهاية مسيرة ريجيلون مع مانشستر يونايتد: 

أكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي، تمنياته بالتوفيق للاعب الإسباني في مسيرته المقبلة، معلنا تفعيل بند إنهاء الإعارة في شهر يناير الجاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعاقد مانشستر يونايتد مع ريجيلون من أجل تعويض الظهير الأيسر لوك شاو الذي تعرض لإصابة قوية في نهاية الموسم الماضي، قبل أن يعود للملاعب في الأسابيع الأخيرة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن توتنهام قد تعاقد مع سيرخيو ريجيلون من إشبيلية الإسباني قبل عامين، حيث تألق اللاعب في البداية مع المدرب جوزيه مورينيو قبل أن يتراجع آدائه بعدها.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تثير غضب الجمهور.. ماذا يحدث؟

مانشستر يونايتد يحرم ليفربول من جوهرة ذهبية في يناير..صدمة كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن