فيرمينو يواجه عقبة جديدة تهدد رحيله عن الأهلي.. "معضلة مالية"

تاريخ النشر: 04/01/2024
128
منذ 3 شهور
فيرمينو يواجه عقبة جديدة تهدد رحيله عن الأهلي.. معضلة مالية

كشفت تقارير إعلامية برازيلية، عن تطور مفاجئ تسبب في عرقلة انتقال روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي السعودي، إلى نادي كورينثيانز البرازيلي.

ووفقا لصحيفة "UOL" البرازيلية، فقد استبعد الرئيس الجديد لنادي كورينثيانز، فكرة التعاقد مع روبرتو فيرمينو مهاجم فريق الأهلي السعودي، وذلك بسبب راتبه المرتفع.

وبحسب "UOL"، فأن الرئيس الجديد لنادي كورينثيانز البرازيلي، علم أن راتب فيرمينو مع الأهلي السعودي يبلغ 30 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يعادل 12 مليون ريال برازيلي شهرياً.

وأوضح رئيس كورينثيانز، أن إدارة ناديه على استعداد لتقديم عرض راتب سنوي قدره 24 مليون ريال برازيلي، ما يعادل تقريباً 4 ملايين يورو، وهو أقل بكثير من راتب فيرمينو الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن كورينثيانز مهتم بالتعاقد مع فيرمينو، خاصة بعد مطالب جماهيرية واسعة للنادي البرازيلي، في الوقت الذي تطالب فيه جماهير الأهلي إدارة خالد العيسى برحيل المهاجم البرازيلي في الشتوية.

يذكر أن، فيرمينو إلى انتقل الأهلي بداية من الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وفشل المهاجم البرازيلي أن يكون أحد العناصر الأساسية في الأهلي بعد تذبذب مستوا خلال الدور الأول، حيث شارك في 19 مباراة، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل ثلاثة وصنع 3 أخرى. 

اقرأ أيضا

رد صادم من الأهلي عن رحيل فيرمينو .. تصريح مدوي بعد أزمة السوبر

بعد اقتراب رحيله.. 3 أندية تغري فيرمينو لمغادرة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن