سانشو يصعق الاتحاد والهلال.. يوقع على عقود الانتقال لفريقه الجديد

تاريخ النشر: 04/01/2024
1134
منذ 3 شهور
سانشو يصعق الاتحاد والهلال.. يوقع على عقود الانتقال لفريقه الجديد

حسم بوروسيا دورتموند الألماني بشكل كبير صفقة التعاقد مع النجم الإنجليزي جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضية.

ويغيب سانشو عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد الجماعية، منذ أكثر من 4 أشهر، بسبب دخول اللاعب في مشادة عنيفة مع مدربه الهولندي إريك تين هاك.

وتدرب سانشو طوال الفترة الماضية، بشكل منفرد، بعيدا عن التدريبات الجماعية، خاصة بعدما أصدر بيان رسمي يهاجم فيه المدرب تين هاج، ويصفه بالكاذب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط سانشو منذ بداية أزمته مع مانشستر يونايتد، بالانتقال لصفوف الاتفاق خلال شهر يناير الجاري، ومن ثم الاتحاد وأخيرا الهلال الذي أراد تعويض إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور.

سانشو يعود لبوروسيا دورتموند: 

سيصل سانشو في الساعات القليلة المقبلة إلى ألمانيا، من أجل الخضوع للكشف الطبي في بوروسيا دورتموند، تمهيدا للعودة من جديد للفريق الذي تألق طوال 3 سنوات بين صفوفه.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وغادر سانشو في صيف عام 2021، صفوف بوروسيا دورتموند نحو مانشستر يونايتد، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، خاصة أنه كان يقدم آداء خرافي مع الفريق الألماني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وسيوقع سانشو مع دورتموند على عقد مدته 6 أشهر حتى شهر يونيو المقبل، حيث سيدفع مانشستر يونايتد الجزء الأكبر من راتبه، وسيمنحه الفريق الألماني الجزء الأخر.

وتأتي عودة سانشو لبوروسيا دورتموند في محاولة أخيرة من اللاعب للضمان له مركز في قائمة منتخب إنجلترا، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي ستنطلق في ألمانيا خلال شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

سانشو يصدم الهلال ويختار وجهته المقبلة.. عملاق أوروبي

ألعاب الفيديو تجبر سانشو على اعتزال كرة القدم.. مأساة نجم مانشستر

حمل تطبيق سعودي الآن