نجم النصر إلى الهلال مجانا خلال أيام .. تطور عاجل يصدم كاسترو !

تاريخ النشر: 04/01/2024
3838
منذ 3 شهور
نجم النصر إلى الهلال مجانا خلال أيام .. تطور عاجل يصدم كاسترو !

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة حول موقف أيمن يحيى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشأن تجديد عقده مع النصر قبل دخول الفترة الحرة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن أيمن يحيى، رفض العرض الثاني، المقدم من الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنادي، لتجديد عقده، الذي رفع مدة العقد الجديد إلى 4 أعوام، مقابل 2.5 مليون ريال في الموسم الواحد.

وكان العرض الأول الذي قدمه فينجا إلى أيمن يحيى، يتضمن التجديد مقابل 3 ملايين ريال في الموسم، ولمدة 3 أعوام.

ويعد أيمن يحيى أحد العناصر التي يعول عليها البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، حيث طالب كاسترو بأهمية تجديد عقد اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، فضلًا عن استخدامه كورقة رابحة بديلًا للسنغالي ساديو ماني، أو البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ومن المقرر أن يدخل أيمن يحيى الفترة الحرة، التي تعني آخر 6 شهور في عقده، في 16 يناير الجاري، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ دون العودة لإدارة النصر.

وخاض أيمن يحيى 16 مباراة مع النصر خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بواقع 8 مباريات في دوري روشن السعودي، و4 مباريات في دوري أبطال آسيا، صنع خلالها تمريرة حاسمة، كما صنع تمريرتين في مباراة الملحق الآسيوي، وشارك في 3 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفًا وصنع تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

ليس وليد عبدالله.. حارس مفاجأة يحمي عرين النصر بكأس موسم الرياض

النصر يحتفل بمرور عام على قدوم رونالدو.. 154 ثانية من الإبداع

حمل تطبيق سعودي الآن