ريال مدريد يمهد لانتقال مودريتش إلى الدوري السعودي ..صفقة تبادلية

تاريخ النشر: 03/01/2024
1811
منذ 3 شهور
ريال مدريد يمهد لانتقال مودريتش إلى الدوري السعودي ..صفقة تبادلية

كشفت مصدر صحفي هام، كواليس خاصة حول صفقة تبادلية ضخمة بين فريقى ريال مدريد ونيوكاسل يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويتعلق الحديث بلاعب ريال مدريد "براهيم دياز"، الذى يتألق هذا الموسم مع النادي الملكي، في بطولة الدوري الإسباني وأيضًا دوري أبطال أوروبا.

وسجل دياز 4 أهداف مع فريقه ريال مدريد خلال بطولتى الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب عودته من فترة إعارة مع نادي ميلان الإيطالي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

ووفقًا لصحيفة "ال ناسيونال" فإن ريال مدريد بصدد عقد صفقة تبادلية مع فريق نيوكاسل يونايتد، حيث ينتقل دياز إلى صفوف النادي الإنجليزي، مقابل البرازيلي برونو جيماريش، نجم وسط الماكبايس إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

ولا يريد ريال مدريد رحيل أي من لاعبيه، دون الاستفادة بشكل كبير ماديًا، أو بصفقة تبادلية كبرى، مما يدعم احتمالية إتمام الصفقة المنتظرة.

وقد يعود براهيم دياز مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء داخل فريق ريال مدريد، نظرًا لعودة فينيسيوس جونيور من الإصابة، حيث يرغب النادي الملكي في الاستفادة من اللاعب ماديًا.

وقد يلجأ ريال مدريد إلى إتمام هذه الصفقة، نظرًا لإمكانيات الدولى البرازيلي جيماريش، سواء على المستوى الدفاعى أو الهجومي، حيث من المتوقع إتمام الصفقة مع دفع 20 مليون يورو إضافية، من أجل الظفر بخدمات نجم نيوكاسل.

ومن المنتظر أن يشير إتمام الصفقة إلى اقتراب النجم الكرواتي لوكا مودريتش، من الرحيل إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتهى عقد مودريتش مع فريقه ريال مدريد، خلال صيف 2024، حيث تهتم أندية الاتحاد والهلال بضم النجم الكرواتي، عقب نهاية تعاقده في صفقة كبرى منتظرة.

وأحدثت أندية دوري روشن للمحترفين، نقلة كبرى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالتعاقد مع كبار اللاعبين، وأبرزهم كريم بنزيما، ورياض محرز، ونيمار، ونجولو كانتي.

اقرأ أيضا

مفاجآت مثيرة في قائمة ريال مدريد ضد مايوركا بالدوري الإسباني 

نجم ريال مدريد يبعث بـرسالة سعيدة للجمهور قبل لقاء مايوركا

حمل تطبيق سعودي الآن