نجم الأخضر يغيب عن ودية لبنان.. إصابة قبل كأس آسيا 2023

تاريخ النشر: 03/01/2024
55
منذ 4 شهور
نجم الأخضر يغيب عن ودية لبنان.. إصابة قبل كأس آسيا 2023

اختتم منتخب السعودية الأول، مساء اليوم (الأربعاء)، تحضيراته الميدانية قبل ملاقاة لبنان وديًا.

ويلتقي منتخب السعودية بنظيره اللبناني، مساء الغد (الخميس)، على ملعب نادي الوكرة القطري، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

وتأكد غياب سامي النجعي، لاعب المنتخب الوطني، عن مباراة لبنان، حيث اكتفى بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي، من أجل التعافي من الإصابة قبل كأس آسيا.

ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب السعودي، مساء اليوم، حصة تدريبية على ملعب منتجع سيلين، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير، بعدها تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها دولة قطر، في الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان. 

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

القائمة النهائية للسعودية في كأس آسيا 2023

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، على النحو التالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي، راغد نجار، أحمد الكسار.

خط الدفاع: حسن كادش، علي البليهي، عون السلولي، حسان تمبكتي، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، ناصر الدوسري.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، عيد المولد، فواز الصقور، سالم الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، محمد كنو، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد.

خط الهجوم: عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

اقرأ أيضا

الأخضر يودع 3 لاعبين.. ويستعد لودية لبنان قبل كأس آسيا 2023

استبعاد ثنائي النصر.. مانشيني يعلن قائمة الأخضر النهائية

حمل تطبيق سعودي الآن