"الرياضة" تستحوذ على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود 10 سنوات

تاريخ النشر: 03/01/2024
259
منذ 3 شهور
الرياضة تستحوذ على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود 10 سنوات

أعلنت وزارة الرياضة عن توقيع اتفاقية مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، لتخصيص المنشآت الرياضية في الجامعة لصالح الوزارة.

وجرت مراسم التوقيع، اليوم (الأربعاء)، بين نائب وزير الرياضة، بدر بن عبد الرحمن القاضي، ورئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، أحمد بن سالم العامري.

وتضمنت الاتفاقية بين وزارة الرياضة وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وتخصيص المنشآت الرياضية في الجامعة بمدينة الرياض لصالح الوزارة لمدة 10 سنوات، وتطوير المنشآت الرياضية في الجامعة من قبل الوزارة، تمكين منسوبي الجامعة من الاستفادة من المنشآت الخاصة بالوزارة خلال فترة التطوير.

اتفاقية تعاون

وطبقًا لذلك، فإن وزارة الرياضة، ستحصل على حقوق تخصيص المنشآت الرياضية في ملعب جامعة الأمير محمد بن سعود لمدة 10 سنوات، حتى عام 2034.

وتستعد السعودية لاستضافة نهائيات كأس العالم (فيفا 2034)، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الملف السعودي، بصفته الملف الوحيد المرشح لاستضافة المونديال.

وتجري المملكة لاستضافة العديد من الأحداث الرياضية القارية والعالمية، فيم تستعد لاستضافة بطولة كأس آسيا 2027، لأول مرة في تاريخ السعودية.

اقرأ أيضا

بعد خصخصة الهلال والنصر وزارة الرياضة تعلن بدء المسار الثاني

وزير الرياضة المصري يحفز الأهلي على عبور الاتحاد في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن