عرض رسمي من لجنة الاستقطاب للساحر الأرجنتيني.. تفاصيل مفاجئة

تاريخ النشر: 03/01/2024
490
منذ 4 شهور
عرض رسمي من لجنة الاستقطاب للساحر الأرجنتيني.. تفاصيل مفاجئة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم قرار المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بشأن مستقبله، حيث تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية.

بحسب صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، فإن الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق روما الإيطالي، تلقى عرضًا رسميا من لجنة الاستقطاب السعودية. 

ولم تكشف الصحيفة الإيطالية عن اسم النادي السعودي الذي سيدافع الأرجنتيني عن شعاره حال توقيعه على العقود مع لجنة الاستقطاب. 

وتكهنت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن احتمالية قدومه إلى النصر، خاصة وأن اللاعب زامل الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بينما توقع البعض إنه قد يكون بديل البرازيلي نيمار بالشتوية. 

ووفقا لصحيفة "الرياضية، فأن العرض السعودي لديبالا، جاء بعد فرض الحكومة الإيطالية ضريبة الدخل على الموظفين الأجانب داخل أراضيها بنسبة 100٪، وبعد تردد نادي روما في تجديد عقده ديبالا حتى اللحظة.

يذكر أن، نادي روما، وضع شرطا جزائيا أمام الأندية الراغبة في ضم باولو ديبالا تبلغ قيمته 13 مليون يورو، علما أنه واحد من أبرز المواهب العالمية، علما أنه لعب 12 مباراةً في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري مع روما، مسجلًا أربعة أهداف، وصنع ستة أخرى. 

اقرأ أيضا

ديبالا للاتحاد ورونالدو يطلب كاسيميرو.. ميركاتو مجنون في السعودية

ديبالا يحسم قرار انتقاله إلى الهلال والرحيل عن روما الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن