مفاجأة.. ياسين بونو خارج ترشيحات "أفضل حارس في ديسمبر"

تاريخ النشر: 03/01/2024
360
منذ 6 شهور
مفاجأة.. ياسين بونو خارج ترشيحات أفضل حارس في ديسمبر

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في شهر ديسمبر 2023، في مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وكشفت رابطة المحترفين عن ترشيح الكوري كيم سيونج جيو والسنغالي إدوارد ميندي، ثنائي الشباب والأهلي، للمنافسة على جائزة أفضل حارس في شهر ديسمبر، مع استبعاد المغربي ياسين بونو، حارس الهلال، من المنافسة.

وأطلقت رابطة دوري روشن السعودي، تصويتًا جماهيريًا على المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر ديسمبر، حيث يتنافس كل من البرتغالي خورخي خيسوس (الهلال)، البرتغالي لويس كاسترو (النصر)، الألماني ماتياس يايسله (الأهلي).

استبعاد ياسين بونو يثير التساؤلات

وسادت حالة من الانتقادات، حول استبعاد ياسين بونو من جائزة أفضل حارس في شهر ديسمبر، رغم تألقه مع الهلال في 5 مباريات خلال شهر ديسمبر، حيث حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات واستقبل هدفًا واحدًا.

وتأهل إدوارد ميندي، حارس الأهلي، إلى قائمة الترشيحات، بعد تألقه مع الفريق في 4 مباريات خلال شهر ديسمبر، حيث تمكن من الحفاظ على نظافه شباكه في المباريات الأربع، كما حقق سلسلة من نظافة الشباك في آخر 6 مباريات من مسابقة دوري روشن السعودي.

وجاء كيم سيونج جيو، حارس الشباب، في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل، حيث شارك في 5 مباريات في شهر ديسمبر، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، بينما استقبل 4 أهداف.

اقرأ أيضا

الأخدود يزلزل الميركاتو الشتوي بصفقة مدوية.. الأفضل في آسيا

الأرقام تعترف بأفضلية يايسله على خيسوس.. ما سبب تفوق الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن