أسطورة فرنسا يهين مبابي.. "طفل ويفتقر إلى الشخصية القتالية"

تاريخ النشر: 03/01/2024
143
منذ 4 شهور
أسطورة فرنسا يهين مبابي.. طفل ويفتقر إلى الشخصية القتالية

هاجم كريستوف دوجاري، نجم منتخب فرنسا ومارسيليا السابق، مواطنه ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بعد عدم استقراره على مستقبله في السنوات الماضية.

ويعد مبابي أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير الحالي، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويملك ريال مدريد سجلًا سيئًا مع كيليان مبابي، إذ أن اللاعب لأكثر من مرة لا يفي بوعوده مع إدارة النادي الملكي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المقرر أن يتقدم ريال مدريد بعرض جاد للاعب خلال شهر يناير الحالي، من أجل حسم هذه الصفقة.

دوجاري يهين كيليان مبابي

وقال دوجاري في تصريحات لشبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية: "كيليان مبابي يعاني من ركود في الفترة الآخيرة، ويفتقر إلى القوة والشخصية القتالية مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "أحيانًا يكون لدينا انطباع بأن "البدلة" كبيرة جدًا على مبابي، وهو وصف مطابق لحالة كيليان، أشعر بالاشمئزاز قليلًا بسبب سلوكه، نحن لا نشعر بالتعايش".

وأكمل: "لقد سئمت من سماع هراء كل 6 أشهر حول نادي كيليان مبابي المستقبلي. إنه يعلم جيدًا أن وسائل الإعلام ستتحدث لمدة 6 أشهر فقط عن ذلك.. هل تحب أن تكون كذلك؟".

اقرأ أيضا

تعويض ضخم من الفيفا لـريال مدريد بسبب إصابة فينيسيوس

صحف العالم| ريال مدريد بطل الشتاء ولا مزيد من الوقت لروني

حمل تطبيق سعودي الآن