مورينيو مدربا لمنتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 03/01/2024
557
منذ 3 شهور
مورينيو مدربا لمنتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024.. تفاصيل مثيرة

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، بات المرشح الأبرز والأهم حاليا لتدريب المنتخب البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

وكان المنتخب البرازيلي مهتم في عهد رئيس الاتحاد السابق، بالتعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق الذي جدد تعاقده رسميا مع فريق ريال مدريد.

ويتولى حاليا تدريب المنتخب البرازيلي بشكل مؤقت المدير الفني لفريق فلومينينسي فرناندو دينيز، والذي خلف تيتي في منصب مدرب السيلساو عقب مونديال قطر (2022).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف مورينيو على تدريب روما منذ عامين وتحديدا في صيف 2021، حيث قاد فريق العاصمة الإيطالية، لأول تتويج أوروبي في تاريخه، بالفوز بدوري المؤتمر على حساب فينورد الهولندي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مورينيو مع روما، في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا في يونيو 2024، وسط توقعات بعدم تجديد الارتباط بين الطرفين، لرغبة البرتغالي في البحث عن مشروع جديد.

مورينيو مدربا لمنتخب البرازيل: 

كشفت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن أول مهام رئيس الاتحاد الجديد، هي التواصل مع مورينيو من أجل إقناعه بتدريب المنتخب البرازيلي بداية من كوبا أمريكا المقبلة.

ويرى المسئولين في البرازيل، بأن مورينيو الرجل المناسب للمرحلة المقبلة بالنسبة لأبطال العالم 5 مرات، خاصة بعد فشل التعاقد مع كارلو أنشيلوتي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيقدم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عرض رسمي لمورينيو خلال الأسابيع المقبلة، بعقد يمتد حتى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر، أن مورينيو قد صرح بأنه تلقى عرضين من ناديي الهلال والأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه رفض من أجل استكمال عقده مع روما.

اقرأ أيضا

مورينيو يثير الجدل بمفاجأة تهز الدوري الإنجليزي.. ماذا قال؟

الهلال يسحب عرضه المغري لمورينيو ويمنح الفرصة لنادي آخر !

حمل تطبيق سعودي الآن