الأفارقة " مفاجأة " في دوري روشن السعودي .. هل نجحت التجربة ؟

تاريخ النشر: 03/01/2024
348
منذ 4 شهور
الأفارقة  مفاجأة  في دوري روشن السعودي .. هل نجحت التجربة ؟

مع توقف بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 بات المهاجم الأفريقي ورقة رابحة فرضت نفسها بقوة داخل الأندية واسم كبير ساهم في حصد الأندية للعديد من الانتصارات الغالية . 

هل نجح الأفارقة في دوري روشن السعودي ؟

وكتب دوري روشن السعودي بعد مرور 19 جولة حتى الآن نجاح لافت للتجربة الإفريقية من خلال كوكبة من المحترفين فرضوا أنفسهم بقوة على المشهد بأهداف مثيرة في الموسم الجاري . 

ويتصدر الكاميروني جورج كيفين نكودو مهاجم فريق ضمك 14 هدفا حتى الآن وهو أفضل هداف إفريقي في دوري روشن السعودي ويحتل المركز الثالث في لائحة الهدافين حاليا . 

ويأتي في الوصافة النيجيري المخضرم أوديون إيجالو مهاجم الوحدة الذي انتفض في الجولات الأخيرة ونجح في الوصول إلى 9 أهداف ويقترب من حلمه في الوصول لـ 20 هدفا على الأقل هذا الموسم . 

ومن نجوم الأفارقة في دوري روشن السعودي يظهر الغاني بيرنارد مينساه لاعب الطائي الذي سجل نفس عدد الأهداف برصيد 9 أهداف ويمثل ورقة تهديفية هامة في صفوف الطائي. 

ومن الأفارقة المتألقين أيضا في دوري روشن السعودي يظهر السنغالي ساديو ماني نجم النصر الذي كسر صيامه التهديفي وسجل 8 أهداف وعاد للتوهج بشدة في دوري روشن السعودي . 

ويظهر الزامبي فاشيون ساكالا لاعب الفيحاء الذي نجح بدوره في تقديم إضافة قوية في هجوم الفريق وسجل 7 أهداف وهو أمل الفيحاء في الحصول على مركز متقدم في جدول الهدافين . 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

 

اقرأ أيضا

النصر يقلص من فرصه في ضم أجانب جدد بيناير بقرار حاسم

تجربة سينمائية في كأس موسم الرياض.. تركي آل شيخ يكشف عن مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن