لامبارد يعود للتدريب بعد إقالة روني من تدريب برمنجهام سيتي

تاريخ النشر: 02/01/2024
27
منذ 4 شهور
لامبارد يعود للتدريب بعد إقالة روني من تدريب برمنجهام سيتي

سيعود فرانك لامبارد المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد، للتدريب من جديد من خلال بوابة نادي برمنجهام سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

ويغيب لامبارد عن التدريب منذ رحيله عن تدريب تشيلسي في نهاية الموسم الماضي، خاصة أنه خاص سلسلة من التجارب السيئة في الدوري الإنجليزي أبرزها مع فريق إيفرتون.

وكان برمنجهام قد أعلن بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، إقالة مدربه واين روني من منصبه بسبب سوء النتائج بعد 15 مباراة على قيادته الفريق منذ منتصف شهر أكتوبر الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق لروني أن تولي تدريب فريق دي سي يونايتد الأمريكي، الذي رحل عن تدريبه أيضا في شهر أكتوبر الماضي، ليتولى منصب المدير الفني لفريق برمنجهام سيتي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

عودة لامبارد للتدريب من جديد: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن نادي برمنجهام حاليا يتفاوض مع فرانك لامبارد لتولي تدريب الفريق، رفقة مساعده الإيطالي الشهير جيان فرانكو زولا.

ويتواجد حاليا برمنجهام سيتي في الترتيب العشرين بلائحة دوري الدرجة الثانية التي تضم في لائحتها 24 فريقا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتسلم روني قيادة برمنجهام في الترتيب السادس بلائحة دوري الدرجة الثانية، قبل أن يتراجع بعدها للمركز الـ20، حيث تعرض الفريق معه لـ9 هزائم، مقابل الانتصار في مباراتين، والتعادل في 4 مواجهات.

الجدير بالذكر، أن لامبارد قد بدأ مسيرته مع عالم التدريب من خلال بوابة ديربي كاونتي في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، والذي بلغ معه في عام 2019، نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

بديل لامبارد .. تشيلسي يعلن عن مدربه الجديد

لامبارد يستعيد نغمة الانتصارات لتشيلسي بفوز على بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن