نجم إنتر ميلان يرد على عرض الانضمام للاتحاد في يناير

تاريخ النشر: 02/01/2024
607
منذ 4 شهور
نجم إنتر ميلان يرد على عرض الانضمام للاتحاد في يناير

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن موقف النجم الدولي التشيلي، أليكسيس سانشيز، من الانتقال إلى الدوري السعودي، في ظل رغبة العديد من الأندية في الحصول على خدماته.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد رفض أليكسيس سانشيز لاعب نادي إنتر ميلان، مقترح النادي بشأن الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل رسمي.

سانشيز يرفض الرحيل عن إنتر ميلان

وهناك نية من جانب إنتر ميلان، من أجل الحصول على مقابل مالي، بعد العروض التي تم تقديمها له من جانب أندية دوري روشن السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

ويرفض سانشيز مقترح النيراتزوري بشأن الموافقة على رحيله خلال انتقالات يناير 2024، مقابل الحصول على مبلغ مالي، حيث يرفض اللاعب هذا الأمر، ويرغب في فسخ تعاقده مع النادي.

ويطمح إنتر ميلان للتخلص من أليكسيس سانشيز خلال الانتقالات الشتوية الجارية، والتعاقد مع مهاجم جديد في يناير الجاري، إلا أن اللاعب يتمسك بتحديده ناديه الجديد، والرحيل بشكل مجاني.

 وكانت صحيفة "إل ديبورتيفو" الإسبانية، قد أكدت على تواصل الارجنتيني مارسيلو جالاردو، مدرب فريق الاتحاد، مع التشيلي أليكسيس سانشيز ذو الـ 35 عام، لإقناعه بالانضمام إلى العميد.

ولعب سانشيز هذا الموسم مع إنتر ميلان 6 مباريات في الدوري الإيطالي، لم يسجل خلالهم أي هداف، وشارك في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالهم هدفين.

اقرأ أيضا

الرائد ينتزع فوزًا ثمينًا من أبها في الدوري السعودي

ريال مدريد يصدم أندية الدوري السعودي..المايسترو يجدد عقده

حمل تطبيق سعودي الآن