سلمان الفرج يحسم الجدل.. "لن أرحل عن الهلال"

تاريخ النشر: 02/01/2024
221
منذ 4 شهور
سلمان الفرج يحسم الجدل.. لن أرحل عن الهلال

كشفت تقارير إعلامية، عن قرار سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حول عدم الرحيل عن قلعة الزعيم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود، أن سلمان الفرج مستمر مع الهلال، ومصادر مقربة تؤكد بقاء اللاعب وعدم نيته في الرحيل، مضيفًا أن الأزمة التي كانت دائرة بين اللاعب والمدرب خورخي خيسوس انتهت تمامًا، بعد تطبيق عقوبة انضباطية على اللاعب.

وذكرت تقارير أن سلمان الفرج، الذي يرتبط بعقد مع الهلال حتى يونيو 2025، قد تلقى عروضًا من نادٍ عاصمي وآخر من جدة، لحسم التعاقد مع قائد الهلال في الشتوية.

وشهدت الفترة الماضية، أزمة بين سلمان الفرج، ومدرب الهلال خورخي خيسوس، الذي استبعد اللاعب من مباريات الوحدة وأبها والفيحاء، في الجولات 17 و18 و19 من دوري روشن السعودي، لأسباب انضباطية.

وكان الفرج قد أبدى اعتراضه على المشاركة بديلًا في آخر دقائق مباراة النصر، في دوري روشن السعودي، فيم طلب خيسوس من الفرج المشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض النزول بديلًا لأنه لن يقدم الإضافة للفريق في آخر المباراة.

وعقد الإداري فهد المفرج، جلسة صلح بين الفرج وخيسوس، بعد قرار مدرب الهلال، باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة الوحدة، في الجولة السابعة عشرة، لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، إلا أن خيسوس قرر استمرار غياب اللاعب عن قائمة الهلال في المباريات الأخيرة كعقوبة انضباطية.

اقرأ أيضا

المسحل يرد على انتقادات قائمة السعودية.. وسر غياب الغنام والفرج

ألاعيب سلمان الفرج على سناب شات تورط نجم الهلال.. متاعب جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن