3 مفاجآت سعيدة قد تنقذ برشلونة موسم من كارثة كبرى في السعودية

تاريخ النشر: 01/01/2024
56
منذ 3 شهور
3 مفاجآت سعيدة قد تنقذ برشلونة موسم من كارثة كبرى في السعودية

ظهرت تطورات سعيدة لجماهير برشلونة الإسباني، مع بداية عام 2024، خاصة فيما يتعلق بحالة المصابين، مع بداية المراحل الحاسمة للموسم على المستوى المحلي والأوروبي.

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل للعودة من جديد لخوض مباريات الدوري الإسباني، بلقاء لاس بالماس خارج قواعده لحساب مباريات الجولة الـ19 من الليجا.

ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 7 نقاط عن ثنائي الصدارة جيرونا وريال مدريد، في ظل الآداء السيء الذي قدمه الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني برشلونة خلال الفترة الأخيرة من غياب عدد كبير من نجومه بسبب الإصابات، أبرزهم الرباعي بابلو جافي، إنيجو مارتينيز، بيدري، تير شتيجن.

وسيخوض برشلونة في منتصف شهر فبراير مواجهة منتظرة ضد نابولي الإيطالي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد عودة بيدري للملاعب: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن الجهاز الطبي لبرشلونة، يحاول جاهدا تجهيز الثنائي إينجو مارتينيز وبيدري لمباراة السوبر ضد أوساسونا التي ستقام يوم الخميس الموافق الـ11 من يناير المقبل.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب بيدري عن الملاعب منذ 3 أسابيع بسبب معاناته من إصابة عضلية، وكذلك الحال بالنسبة للمدافع مارتينيز المقرر أن يعود للملاعب من جديد بعد أسبوعين.

وأشارت التقارير في الفترة الماضية إلى أن بيدري قد يعود للملاعب في مطلع شهر فبراير المقبل، وكذلك الحال بالنسبة للمدافع مارتينيز.

موعد عودة تير شتيجن: 

يحاول فريق الخدمات الطبية لنادي برشلونة، تجهيز الحارس الألماني تير شتيجن للعودة للمشاركة في لقاء نابولي بذهاب ثمن نهائي دوي أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وخضع تير شتيجن في الفترة الماضية لجراحة على مستوى الظهر في شهر ديسمبر الماضي، ومن المتوقع أن يغيب الحارس الألماني عن الملاعب لـ3 أشهر.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يحرج مانشستر يونايتد بتصريح صادم.. ماذا قال؟

مانشستر يونايتد يقطع الطريق أمام صفقة برشلونة المجانية في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن