صدمة 2024.. دي خيا يقرر اعتزال كرة القدم لسبب غريب

تاريخ النشر: 01/01/2024
250
منذ 4 شهور
صدمة 2024.. دي خيا يقرر اعتزال كرة القدم لسبب غريب

يدرس في مفاجأة من العيار الثقيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا اعتزال كرة القدم، في ظل عدم تلقيه أي عروض من أندية كبرى خلال الأشهر الماضية، منذ مغادرته لمانشستر يونايتد.

ورحل دي خيا عن صفوف مانشستر يونايتد في شهر يونيو الماضي، بعد نهاية تعاقده مع الشياطين الحمر، وقرار المدرب إريك تين هاج بعد تجديد تعاقده.

وتعاقد مانشستر يونايتد عقب مغادرة دافيد دي خيا مع الحارس الكاميروني أندريا أونانا من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانضم دي خيا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض 545 مباراة بقميص اليونايتد، حافظ في 190 منها على نظافة شباكه، خلال 12 عاما في مسرح الأحلام.

دي خيا يقرر اعتزال كرة القدم: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية الشهيرة، أن دي خيا حتى الأن لم يتلقى عروض من أندية كبرى في الدوري الإنجليزي، بل أن جميع الفرق التي تريد ضمه من الجزء الأسفل في لائحة البريميرليج.

ويرفض دي خيا بشكل قاطع الانضمام لأي فريق في لائحة متأخرة في الدوري الإنجليزي، خاصة أنه يرى بأنه مازال قادرا على اللعب في المستوى الكبير والمنافسة على الألقاب.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومنح دي خيا فرصة لذاته بالنظر للعروض الكبرى فقط التي ستقدم له في الميركاتو الشتوي الجاري، وحال لم يصله أي عرض قوي فأن مسيرته مع كرة القدم لن تستمر مع كرة القدم.

ويدرس دي خيا بشكل جدي خلال الفترة المقبلة، إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي حال لم تصله أي عروض كبرى حفاظا على مسيرته.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتُوّج الحارس الإسباني مع مانشستر يونايتد بـ8 ألقاب، هي: (الدوري الإنجليزي الممتاز "مرة"، الدوري الأوروبي "مرة"، كأس الاتحاد الإنجليزي "مرة"، كأس رابطة الأندية المحترفة "مرتين"، درع الاتحاد الإنجليزي "3 مرات").

الجدير بالذكر، أن والنصر اهتم بضم الحارس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن فشلت الصفقة بسبب إكتمال عدد محترفي العالمي.

اقرأ أيضا

أخبار النصر| رونالدو يتوسط لضم حارس مرمى.. ودي خيا يرفض العالمي

ثورة جماهيرية تطرد أونانا من مانشستر يونايتد وتعيد دي خيا

حمل تطبيق سعودي الآن