التعاون يفاجئ الهلال.. خطوة عاجلة لتأمين عقد "نجم الفريق"

تاريخ النشر: 01/01/2024
603
منذ 4 شهور
الهلال والتعاون	alt

كشفت تقارير إعلامية عن قرار عاجل من إدارة نادي التعاون، بتفعيل بند تجديد عقد عون السلولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة التعاون قامت بتفعيل بند التجديد لعقد المدافع عون السلولي، بعد إشعار اللاعب خطيًا، ليستمر عقد اللاعب مع التعاون لمدة ثلاثة مواسم.

في المقابل، منحت إدارة التعاون، عون السلولي حق الانتقال إلى أي نادٍ يرغب به، بشرط تقديم عرض رسمي لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مع النادي.

وتلقى التعاون عروضًا من عدة أندية، من أجل التعاقد مع عون السلولي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فيم تشير المصادر إلى أن قيمة المدة المتبقية من عقد السلولي، تتجاوز 20 مليون ريال.

وكشفت تقارير إعلامية عن تقدم الهلال بعرض لإقامة صفقة تبادلية مع التعاون، بالتعاقد مع عون السلولي، مقابل انتقال المهاجم عبد الله الحمدان إلى "سكري القصيم".

وشارك عون السلولي في 16 مباراة مع التعاون خلال موسم 2023-2024، بواقع 13 مباراة في دوري روشن السعودي، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، كما خاض مباراتين مع منتخب السعودية الأول، في مباراتي باكستان والأردن، في أولى جولتين من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

التعاون يتعاقد مع نجم الهلال قبل قمة النصر المرتقبة

أول تعليق من كاسترو بعد فوز النصر الكبير أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن