مانشيني يتلقى هجوما حادا من أسطورة السعودية.. "كأس آسيا في خطر!"

تاريخ النشر: 01/01/2024
294
منذ 3 شهور
مانشيني يتلقى هجوما حادا من أسطورة السعودية.. كأس آسيا في خطر!

وجه حسين عبد الغني نجم النادي الأهلي والنصر والسعودية السابق، انتقادا حادا لأفكار المدير الفني للأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني بشأن خططه قبل كأس آسيا 2023 في قطر.

الجدير بالذكر أن روبرتو مانشيني، قد اختار 30 لاعبًا لخوض كأس آسيا 2023، ليس من بينهم عددا من النجوم الكبار، لعل أبرزهم سلمان الفرج قائد الهلال والأخضر، والظهير الأيمن لفريق النصر، سلطان الغنام.

ويخوض الأخضر السعودي منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023 ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

وقال حسين عبد الغني في تصريحات لبرنامج دورينا غير عبر قناة السعودية: "جلب أكبر النجوم للدوري وتنظيم كأس العالم للأندية من أبرز الأحداث في 2023".

وأضاف نجم الكرة السعودية: "استضافة كأس العالم 2034 أبرز حدث وبعده خصخصة الأندية التي أدت لرفع المستوى الفني للأندية بشكل كبير".

لمتابعة جميع أخبار بطولة كأس أمم آسيا 2023 إضغط هـــنــــــا

وواصل: "قائمة المنتخب السعودي في كأس آسيا خلت من سلطان الغنام وياسر الشهراني، لو انضما لاعتبرناها متوازنة، في الأخير من المستحيل أن نتفق على قائمة بعينها".

وتابع: "كان من الأولى الاستعانة بخدمات الحارس عبد الله المعيوف، لكن لا يجب أن نتشعب في هذا الموضوع، فمنتخبنا مقبل على مرحلة مهمة".

وأكمل: "بعد مستوانا في كأس العالم، هدفنا التتويج بكأس آسيا، أو بلوغ النهائي كحد أدنى، لكن بناء منتخب في بطولة بحجم كأس آسيا أمر غير مقبول من المدرب مانشيني".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

وشدد عبدالغني: "العودة بعد فترة التوقف الدولية المقبلة ستمثل المنعطف الأصعب للهلال هذا الموسم".

ولفت: "كريستيانو رونالدو حقق كل شيء ورغم ذلك لم يفقد الشغف، النصر يملك دفاعا مميزا، لكن المنظومة لا تخدمه".

ونوه: "النصر لا يحتاج حارسا أجنبيا، العقيدي يقدم مباريات كبيرة أخيرا، ويمكن الاعتماد عليه لنهاية الموسم، لكنه قد يحتاج أجنبيا في مركز آخر".

اقرأ أيضا

أول تعليق من محمد العويس على استبعاده من قائمة الأخضر في كأس آسيا

بحضور نجوم الهلال والنصر..الأخضر يطير إلى قطر استعدادا لكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن