تصريحات 2023| جوارديولا "يمازح" ريال مدريد..تصريحات بيكيه الساخرة

تاريخ النشر: 01/01/2024
266
منذ 4 شهور
تصريحات 2023| جوارديولا يمازح ريال مدريد..تصريحات بيكيه الساخرة

يستقبل العالم عام جديد 2024، مودعًا 2023 العام الحافل، والذى شهد العديد من الأحداث الرياضية العالمية الكبرى، التي تم تزيينها أيضًا ببعض التصريحات التي لا تنسي من اللاعبين والمدربين الكبار، خلال الموسم الرياضي الكروي.

ويستعرض لكم سعودي سبورت.. أبرز التصريحات العالمية التي زينت العام الحالي 2023

- هاجم أنشيلوتي لجنة الحكام، عقب الاجتماع الذي دار بينهم.. حيث وصفهم بالفوضوية وأنهم لا يفهمون ما يقوله المدربين، مما تسبب في مشاكل عديدة خلال المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- مازح جوارديولا فريق ريال مدريد، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023، حيث قال: “ نحن على بعد 13 لقباً، لذا على ريال مدريد أن يكون حذراً، لأنك إذا نمت (توقفت عن التتويج) سوف نلحق بك". 

 

- كشف ميسي عن سبب عدم عودته لبرشلونة، حيث أرجع السبب إلى خوفه من تخفيض رواتب لاعبى الفريق، أو رحيل بعض النجوم، مما قد يتسبب في حالة فراغ فنية كبرى داخل نادي برشلونة

 

- هاجم إريك تين هاج لاعبى مانشستر يونايتد كثيرًا بداية الموسم الحالي، حيث وصفهم بأنهم لا يفهمون تعليماته الفنية، مما يتسبب في خسارة عديد المباريات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

  البليهي يقلد احتفال نجم تشيلسي فما السبب؟.. يعشق أفلام الرعب ؟

- سخر أسطورة برشلونة جيرارد بيكيه من الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث صرح بأن البطولة الرابعة عشر التي حققها ليست بمعجزة، وأن ضعف المنافسين هو السبب في هذا، ولن يتذكر هذه البطولة أحدًا فيما بعد.

 

- رد أنشيلوتي على تصريحات جيرارد بيكيه، حيث وصفه بانه يعيش في عالم خاص، ولا يدرى عما يحدث داخل ريال مدريد، وأن لقب الرابعة عشر لن ينسي مدى الحياة.

 

-ذكر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بانه لم يكن السبب في رحيل محمد صلاح وكيفين دي بروين، عندما كان مدربًا لتشيلسي، حيث برر بأنه حارب من أجل اللاعبين، لكنهما كان يريدا دقائق لعب أكثر خارج تشيلسي.

 

-صرح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، بأن منافسه التقليدي ليفربول، حيث وصفه بأنه الأفضل والأقرب للمنافسة، وأن إصابات فريقه ستؤثر على مسيرة الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن