الاتحاد ينتظر "روشتة" نور .. قطع إعارة و4 صفقات وتسريح نجم الفريق

تاريخ النشر: 01/01/2024
348
منذ 4 شهور
الاتحاد ينتظر روشتة نور .. قطع إعارة و4 صفقات وتسريح نجم الفريق

كشف محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد السعودي، بأن فريقه قادر على العودة إلى الطريق الصحيح، في حال حقق مجموعة من الشروط، في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويمر الاتحاد بفترة كارثية خلال الموسم الحالي، بعد وداع كأس العالم للأندية من الدور الثاني أمام الأهلي المصري، مع تلقى 6 هزائم في الدوري السعودي، وضعته في المركز السابع.

محمد نور يضع حلا لأزمة الاتحاد

وأصر محمد نور على ضرورة قطع إدارة نادي اتحاد جدة إعارة أحد لاعبيه، مع الإبقاء على آخر، لجانب إبرام 4 صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2024.

وأشار نور إلى حاجة العميد العاجلة إلى إحداث تغييرات جوهرية على صفوف الفريق، خلال تصريحاته الإعلامية في برنامج “دورينا غير” على قناة السعودية.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقال محمد نور: “الفريق يحتاج إلى 4 صفقات أجنبية في الشتاء”، مؤكدا رغبته في بقاء كريم بنزيما وفابينيو وكانتي، مع عودة أحمد حجازي، كونه أهم لاعب في المجموعة.

وعلاوة على ذلك، أكد نور على أهمية بقاء عبد الرزاق حمد الله مع العميد، منوها على أهمية قطع إعارة عبدالعزيز البيشي في ضمك، حيث يعتقد أن عودته ستضيف المزيد من القوة الهجومية.

الجدير بالذكر أن عبدالعزيز البيشي يقدم أفضل مستوياته في ضمك، رغم أنه شارك في 8 مباريات بواقع 516 دقيق، دون أن يسجل أو يصنع أية أهداف.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من مانشستر يونايتد يقرب فاران من الاتحاد

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لنجم الاتحاد الشاب

حمل تطبيق سعودي الآن