صحف السعودية| انطلاق الميركاتو الشتوي والبرازيل تهدد مستقبل خيسوس

تاريخ النشر: 01/01/2024
202
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 1 يناير 2024، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

دشّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، برنامجه التدريبي في منتجع سيلين في قطر، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في الدوحة اعتبارا من 12 يناير (كانون الثاني) الحالي.

الاقتصادية

برز البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، بديلا، للبرازيلي فرناندو دينيز لقيادة دفة منتخب السيلساو، الفترة القادمة وذلك بعد فشل الاتحاد البرازيلي، في إقناع الإيطالي كارلو إنشلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بتولي المهمة.

عكاظ

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، أن الدوحة وأهلها دائماً وجه خير على الكرة السعودية، وأنهم سعداء بالعودة لقطر مجدداً بعد كأس العالم 2022، متمنياً أن يظهر الأخضر بالصورة الفنية الرائعة في كأس أمم آسيا، وتحقيق اللقب.

الرياضية

بدأت إدارة نادي الشباب، تكثيف مفاوضاتها مع التشيلي لويس سييرا، لتولي مسئولية الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب بيسكان، الذي تمت إقالته مؤخرا، بسبب سوء النتائج.

الجزيرة

انطلق اليوم الاثنين 1 يناير 2024 فترة التسجيل الثانية «الميركاتو الشتوي» للمحترفين والهواة والمواليد لجميع الفرق المشاركة في المنافسات المحليه السعودية «دوري روشن للمحترفين ودوري يلو للدرجة الأولى ودوري الدرجتين الثانية والثالثة »، وسيستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم الثلاثاء 30 من يناير الجاري.

اقرأ أيضا

بنزيما يهزم حمدالله للمرة الثانية.. وداعية سانتو كلمة السر

صحف السعودية| ديربي الهلال والنصر.. وإصابة بنزيما تقلق الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن