هل ينقذ فيتور روكي برشلونة من خسارة الدوري الإسباني؟.. قرار مفاجئ

تاريخ النشر: 01/01/2024
201
منذ 4 شهور
هل ينقذ فيتور روكي برشلونة من خسارة الدوري الإسباني؟.. قرار مفاجئ

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سيمنح فرصة المشاركة للشاب فيتور روكي المنتقل حديثا من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر يناير المقبل، لمواجهة لاس بالماس، لحساب مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وأعلن برشلونة قبل عدة أيام، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، بداية من شهر يناير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتم تسجيل فيتور روكي في لائحة برشلونة بدلا من المصاب بابلو جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشارك روكي بالفعل رفقة لاعبي برشلونة العائدون قبل يومين لخوض التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة أجازة أعياد الميلاد، والتي استمرت لما يقرب من 7 أيام.

روكي يشارك أمام لاس بالماس: 

كشف الموثوق "جافي ميجيل"، أن فيتور روكي سيشارك في جزء من لقاء لاس بالماس الذي سيقام يوم الخميس المقبل، بالجولة الـ19 من الليجا.

ويضع تشافي في ذهنه مشاركة فيتور روكي تحديدا في الجزء الأخير من لقاء لاس بالماس، سواء كان الفريق فائزا أو الوضع معقد بعض الشيء.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي مشاركة روكي في أول مباراة له مع برشلونة، بعد أقل من 4 أيام على مشاركته في تدريبات الفريق الكتالوني.

ومن المتوقع أن يكون فيتور روكي بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز بمثابة الورقة الرابحة، لإنهاء الأزمة التهديفية التي يعاني منها الفريق في ظل تراجع مستوى روبرت ليفاندوفسكي بشكل مرعب هذا الموسم.

ويحتاج برشلونة للفوز على لاس بالماس، خاصة أنه مازال بعيدا بفارق 7 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا مع انتهاء النصف الأول من الموسم.

اقرأ أيضا

السعودية تنقذ مسيرة نجم برشلونة في يناير.. تطور مثير

مبابي يتحكم في صفقة برشلونة السوبر في يناير.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن