نجم الأهلي ينتقل للدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة

تاريخ النشر: 31/12/2023
1358
منذ 4 شهور
نجم الأهلي ينتقل للدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة

أصبح البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن قلعة الراقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وذكرت شبكة فيشاجيس أن فيرمينو بات لا يريد الاستمرار في صفوف الأهلي، بعدما فقد اللاعب بريقه، رغم البداية المثالية بتسجيل 3 أهداف في أولى مبارياته بقميص الأهلي في شباك الحزم، في دوري روشن السعودي، إلا أنه لم يتمكن من زيارة الشباك بعدها، ليصبح اللاعب خارج حسابات المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، الذي بات يعتمد على فراس البريكان لقيادة هجوم الفريق.

وتعاقد الأهلي مع روبرتو فيرمينو، في يوليو (تموز) الماضي، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، بعقد يستمر حتى يونيو 2026، مقابل راتب سنوي يقدر بـ18 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخاض فيرمينو 18 مباراة مع الأهلي في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، خلال موسم 2023-2024، بينما سجل 3 أهداف فقط في أولى مباراة، وصنع 3 تمريرات حاسمة خلال المباريات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

فيرمينو على رادار شيفيلد يونايتد

وقالت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الأحد، أن البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي يواجه صعوبة في التأقلم مع الأهلي، يفكر في الرحيل عن الراقي على سبيل الإعارة في يناير.

وأشارت إلى أن العودة إلى أوروبا أو البرازيل ليست مستبعدة بالنسبة لمهاجم ليفربول السابق، روبرتو فيرمينو، حيث هناك اهتمام قوي من قبل شيفيلد يونايتد لضمه في الشتوية.

اقرأ أيضا

لماذا يضحي النصر بنجمه الأجنبي ويتعاقد مع زياش؟.. شائعات مقلقة

ألابا يدلي بتصريحه الأول عن إصابته.. لم أستوعب ما حدث

حمل تطبيق سعودي الآن