مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد بشراء منزل فاخر في "الفالديبيباس"

تاريخ النشر: 31/12/2023
524
منذ 4 شهور
مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد بشراء منزل فاخر في الفالديبيباس

ظهر دليل جديد وواضح هذه المرة على اقتراب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، من الانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، تقديم باريس سان جيرمان، بالفعل لعرض جديد لكيليان مبابي من أجل تمديد عقده، في الوقت الذي يستعد فيه ريال مدريد للحصول على توقيع النجم الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ووضع ريال مدريد خلال الفترة الماضية، خطة واضحة للحصول على توقيع مبابي على عقود انتقاله لريال مدريد، قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

مبابي لاعبا في ريال مدريد: 

كشف الصحفي الإسباني المقرب من ريال مدريد "إيدي أجيري" أن كيليان مبابي اشترى في الفترة الأخيرة، منزل خاص به بالعاصمة الإسبانية.

ويقع منزل مبابي بحسب وصف الصحفي والمحلل في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني، بجوار المدينة الرياضية لريال مدريد "الفالديبيباس".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد شراء مبابي لمنزل في مدريد بمثابة إشارة واضحة متناسقة مع تصريحات اللاعب الماضية، التي أوضح فيها بأنه اتخذ قراره بالفعل بشأن مستقبله.

وأكد مبابي في الأشهر الماضية أنه ينوي الوفاء بعقده الحالي مع باريس سان جيرمان دون تفعيل لبند تمديد التعاقد بين الطرفين.

اقرأ أيضا

مبابي يتحكم في صفقة برشلونة السوبر في يناير.. تطور مثير

كلوب يحسم انتقال مبابي إلى ليفربول.. هل ينتهى حلم ريال مدريد !

حمل تطبيق سعودي الآن