نهاية مسيرة أسطورية لأرسنال في الدوري الإنجليزي بعد 12 عاما

تاريخ النشر: 31/12/2023
29
منذ 4 شهور
نهاية مسيرة أسطورية لأرسنال في الدوري الإنجليزي بعد 12 عاما

واصل أرسنال مسلسل نتائجه السلبية، بالسقوط ضد مضيفه فولهام بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل أرسنال المباراة بعد السقوط يوم الخميس الماضي، ضد وست هام يونايتد على ملعب الإمارات، بهدفين دون مقابل لحساب الجولة الـ19 من المسابقة.

توقف رصيد أرسنال بهذه الهزيمة عند النقطة الـ40، ليتراجع للترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع مانشستر سيتي الثالث.

وفي المقابل، أضاف فولهام لرصيده النطقة الـ24 في الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نهاية حزينة لأرسنال في 2023..

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها "سعودي سبورت" كالأتي: 

1-سجل راؤول خيمينيز 4 أهداف في آخر أربعة مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو نفس العدد الذي سجله في آخر 50 مباراة له في المسابقة.

2-تلقى أرسنال 4 أهداف من ركلات ركنية خلال آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تلقى هدفًا واحدًا فقط بهذه الطريقة في أول 14 مباراة له هذا الموسم. 

3-خسر أرسنال أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من تسجيله الهدف الأول لأول مرة منذ رأس السنة الجديدة عام 2022 ضد مانشستر سيتي.

4-فاز فولهام بمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تأخر فيها بأي مرحلة للمرة الأولى منذ أكتوبر 2022 ضد ليدز، منهيًا سلسلة من 26 مباراة بدون فوز عندما تخلف في الدوري.

5-حقق فولهام أول انتصار له على أرسنال في الدوري الإنجليزي منذ ما يقرب من 12 عاما.

اقرأ أيضا

نجم أرسنال على رأس اهتمامات أندية الدوري السعودي.. تطور مفاجئ

برينتفورد يطلب مبلغ خيالي لبيع إيفان توني لأرسنال في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن