مورينيو على حق دائما.. "أرسنال لن يفوز بالدوري الإنجليزي"

تاريخ النشر: 31/12/2023
138
منذ 4 شهور
مورينيو على حق دائما.. أرسنال لن يفوز بالدوري الإنجليزي

بواصل أرسنال مسلسل نتائجه السلبية، بالسقوط ضد مضيفه فولهام بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

ودخل أرسنال المباراة بعد السقوط يوم الخميس الماضي، ضد وست هام يونايتد على ملعب الإمارات، بهدفين دون مقابل لحساب الجولة الـ19 من المسابقة.

واحتل أرسنال قبل المباراة الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنحليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر صاحب الـ42 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مورينيو يصدم أرسنال وأرتيتا

وأعرب جوزيه مورينيو، مدرب روما، عن اعتقاده بأنه من غير المرجح أن يفوز أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في تصريحات منذ أيام قليلة، على الرغم من تصدر الجانزر جدول الترتيب في ذلك الوقت.

وأوضح مورينيو أن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، وأن أرسنال سيواجه صعوبة في الحفاظ على مستواه الحالي طوال الموسم.

وقال مورينيو: "مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا، لقد فازوا باللقب في الموسمين الماضيين، ولديهم فريق قوي للغاية".

وأضاف: "أعتقد أن أرسنال فريق جيد، لكنني لا أعتقد أنهم قادرون على الفوز باللقب. لقد كان موسمهم جيدًا حتى الآن، لكن من الصعب الحفاظ على هذا المستوى طوال الموسم.".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

كما أعرب مورينيو عن رغبته في رؤية أرسنال يفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكنه قال إنه لا يعتقد أن الفريق لديه الخبرة الكافية لتحقيق ذلك.

اقرأ أيضا

أرسنال يواصل السقوط بهزيمة جديدة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة فولهام 

حمل تطبيق سعودي الآن