توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بهزيمة بورنموث في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 31/12/2023
14
منذ 3 شهور
توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بهزيمة بورنموث في الدوري الإنجليزي

حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزًا ثميًا ومهمًا ضد بورنموث بنتيجة 3-1، ضمن الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وسجل هدف توتنهام هوتسبير الأول اللاعب باب سار، في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة 71، وأحرز ريشارليسون الهدف الثالث في الدقيقة 79.

وقلص أليكس سكوت الفارق لصالح بورنموث بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه ضد توتنهام هوتسبير في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 25 نقطة، ليبقى في المركز الثاني عشر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة توتنهام وبورنموث:

وسيطر توتنهام على مجريات المباراة منذ البداية، وخلق العديد من الفرص الخطيرة، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 9، بعد استغلال ياب سار لتمريرة خاطئة ليقوم بتسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس نوربيرتو نيتو.

وأضاف الكوري الجنوبي هيونج سون مين الهدف الثاني لتوتنهام بمرمى بورنموث من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأحرز ريشارليسون الهدف الثالث في الدقيقة 79.

وواصل توتنهام سيطرته على المباراة، ولم ينجح الفريق اللندني في إضافة أي أهداف أخرى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول بورنموث العودة إلى المباراة، ولكن توتنهام كان أكثر تنظيمًا وهدوءًا، وتمكن من الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذا الفوز، يواصل توتنهام صحوته في الدوري الإنجليزي، ويواصل مطاردة فرق المربع الذهبي.

اقرأ أيضا

بعد خصخصة الهلال والنصر وزارة الرياضة تعلن بدء المسار الثاني

لاعب ريال مدريد السابق يعرض نفسه على النادي والرد كان قاسي

حمل تطبيق سعودي الآن