مفاجأة 2024.. مانشستر يونايتد يقرر طرد فاران مجانا

تاريخ النشر: 31/12/2023
107
منذ 3 شهور
مفاجأة 2024.. مانشستر يونايتد يقرر طرد فاران مجانا

يبدو أن العلاقة بين المدفع الفرنسي رافائيل فاران ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اقتربت على النهاية، قبل 6 أشهر على نهاية الارتباط رسميا بين الطرفين.

وكان فاران قد غادر ريال مدريد في صيف عام 2021 لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 50 مليون يورو، بعد مسيرة طويلة استمرت لأكثر من 9 سنوات مع الميرينجي.

وتألق فاران في الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد، رغم قلة مشاركاته في بداية الموسم الجاري، بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأبدى فاران في الفترة الأخيرة، رغبة كبيرة في مغادرة مانشستر يونايتد وعدم تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر، والذي ينتهي في صيف عام 2024.

شارك في مسابقة التوقعات بسعودي سبورت من هنا

ويقود حاليا السير جيم راتكليف خطوات جادة لإعادة ترتيب مانشستر يونايتد من خلال تعيين مدير رياضي جديد، وإعادة تقييم اللاعبين الحاليين من جديد.

فاران يغادر مانشسترر يونايتد: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد الجديدة، بقرار من السير جيم راتكيف، رحبت بمغادرة فاران والسماح له بالانتقال لأي فريق جديد بداية من شهر يناير الجاري.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا 

وتواجد بند في عقد فاران مع مانشستر يونايتد يسمح لإدارة النادي بتجديد عقد اللاعب لمدة موسم إضافي أي حتى صيف 2025، وهو ما تم الاتفاق على عدم تفعيله.

ومنح مانشستر يونايتد بقراره للمدافع الفرنسي الحرية في إجراء المفاوضات مع أي فريق يرغب في التعاقد معه بداية من الصيف المقبل، خاصة أنه دخل في الفترة الحرة من عقده.

وارتبط فاران في الأسابيع الأخيرة بالعودة من جديد لريال مدريد الإسباني، في ظل إصابة المدافع النمساوي ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

اقرأ أيضا

تين هاج يكشف عن مصيره مع مانشستر يونايتد بعد الخسارة من نوتينجهام

كاسيميرو إلى النصر؟..مانشستر يونايتد يسرق جوهرة فرنسية في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن