أخبار الهلال| رسالة ميتروفيتش وطلب خيسوس وتطور صفقة الظهير الأيسر

تاريخ النشر: 31/12/2023
231
منذ 4 شهور
أخبار الهلال| رسالة ميتروفيتش وطلب خيسوس وتطور صفقة الظهير الأيسر

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز أمام نظيره الفيحاء، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 53 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- طلب المدرب خورخي جيسوس، إقامة عدة مباريات ودية، خلال فترة التوقف الدولي، بهدف الحفاظ على مستوى لاعبي الهلال، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

- قال جوزيه مورايس، مدرب الهلال الأسبق وسباهان الإيراني حاليا: "للأسف وضعتني القرعة في مواجهة الهلال مع سابهان الذي في قلبي وأحبه ستكون مواجهة صعبة من ناحية فنية وعاطفية لأني أحب الهلال".

- أشارت صحيفة "Tempo" الإيطالية، إلى اهتمام نادي الهلال، بالتوقيع مع الظهير الأيسر سبيناتزولا، لاعب روما الايطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

- قال ميتروفيتش في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للاتحاد الصربي لكرة القدم: "رفضت السفر والحضور لحفل جائزة أفضل لاعب في صربيا، لأنني كان لدي مباراة مهمه مع الهلال، الكل يرغب في التواجد والتكريم في المحافل ولكن عندما يتعلق الأمر بفريقي، أنا اعتذر عن حضور أي حفل، أرغب في كتابة اسمي بتاريخ الهلال". 

حمل تطبيق سعودي الآن