ميتروفيتش يقدم مصلحة الهلال على العودة لبلاده.. تصريح ناري

تاريخ النشر: 31/12/2023
223
منذ 4 شهور
ميتروفيتش يقدم مصلحة الهلال على العودة لبلاده.. تصريح ناري

حرص الاتحاد الصربي لكرة القدم، اليوم الأحد، على نشر اعتذار المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، المحترف بصفوف الهلال السعودي، عن عدم حضوره لاستلام جائزة أفضل لاعب ببلاده عن عام 2023. 

فاز الدولي الصربي ​ألكسندر ميتروفيتش​، مهاجم ​الهلال السعودي، بجائزة أفضل لاعب في بلاده 2023، للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2018 و2022. 

اعتذار ميتروفيتش للجماهير الصربية من أجل الهلال

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الصربي لكرة القدم، مقطع فيديو للمهاجم ألكسندر ميتروفيتش، بقميص الهلال السعودي، من داخل ملعب النادي بالعاصمة الرياض، معتذرا على غيابه عن احتفالية تتويجه بجائزة الأفضل ببلاده.

وكتب الاتحاد الصربي لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة "أكس": "بسبب مباراة الهلال السعودي المهمة، والتي هز فيها الشباك مرة أخرى، لم يتمكن ألكسندر ميتروفيتش من حضور حفل تسليم الكرة الذهبية للاتحاد الصربي لكرة القدم لأفضل لاعب كرة قدم في عام 2023". 

كلمات قوية من ميتروفيتش عن الهلال السعودي

وخلال مقطع فيديو، قال ميتروفيتش: "الكل يرغب بأن يحقق جوائز فردية وأنا أحب ذلك، ولكن عندما يتعلق الأمر بمباراة مصيرية لفريقي فهذا سبب يجعلني اعتذر عن الذهاب للتكريم في أي مكان آخر". 

وأضاف: "لدي أهداف كبيرة أنا هنا لتحقيقها مع الهلال السعودي، أريد تسطير اسمي في هذا النادي بتسجيل الأهداف وتحقيق الألقاب".

رد فعل جماهير الهلال السعودي على تصرف ميتروفيتش

كلمات ميتروفيتش إلى ابناء بلده عبر الاتحاد الصربي لكرة القدم، واعتذاره عن الاحتفال بالجائزة من أجل الهلال، زاد عشق جماهير الزعيم للمهاجم المخضرم.

ومنذ انتقال ميتروفيتش إلى الهلال السعودي، سجل المهاجم بقميص الزعيم 25 هدفاً في جميع المسابقات أحرز منها 17 خلال منافسات دوري السعودي للمحترفين، وخمسة في ​دوري أبطال آسيا​، وثلاثة في ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ مع المساهمة بـ5 أهداف علماً أنه الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بـ57 هدفا.

اقرأ أيضا

شخصية الهويش ضد رونالدو تثير غضب النصر بسبب لقطة قائد الهلال

الهلال يستهدف ضم نجم روما في الشتوية.. ليس ديبالا

حمل تطبيق سعودي الآن