قرار هلالي يكافيء النصر .. استمرار الدوري خلال كأس آسيا 2023

تاريخ النشر: 31/12/2023
2804
منذ 4 شهور
قرار هلالي يكافيء النصر .. استمرار الدوري خلال كأس آسيا 2023

وجه الإعلامي الرياضي فهد الروقي، طلبًا مثيرًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإصدار قرار صارم يحفظ تكافؤ المنافسة بين الهلال والنصر، مثلما حدث خلال موسم 2018/2019. 

النصر حقق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، موسم 2018/2019 برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب الوصافة بـ69 نقطة. 

موسم 2019/2018، استمرت منافسات الدوري السعودي للمحترفين أثناء كأس آسيا، بقرار من اتحاد القدم، علمًا بأن الهلال وبرفقته 11 فريق، رفضوا استكمال المسابقة، بينما وافق النصر ومعه ثلاثة أندية فقط، رغم مشاركة المنتخب الوطني السعودي، ببطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات. 

الروقي يطالب باستمرار الدوري السعودي خلال كأس آسيا 2023

وفي السياق ذاته، أثار الإعلامي فهد الروقي، اليوم الأحد، جدلًا واسعًا، في الشارع الرياضي السعودي، مطالبًا باستمرار الدوري أثناء كأس الأمم الآسيوية المقبلة في محاكاة لما حدث عام 2019. 

وكتب فهد الروقي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "أكس" : "إما أن القرار ذاك العام خاطيء أو أن القرار الحالي خاطيء". 

ردود أفعال جمهور الهلال والنصر 

وعلق أحد المتابعين : "أكبر كذبة رددها الإعلام الأزرق أن الهلال هو الوحيد الذي تعرض للظلم موسم 2019، فهذه قائمة المنتخب وقتها (4 لاعبين من النصر و6 لاعبين من الهلال) .. وأنت تقرأ تلك الأكاذيب، يجيك إحساس أنه تم ضم 10 لاعبين من الهلال، والنصر ما ضموا منه أي لاعب، يختلقون أكاذيب ويصدقونها ويصدرونها". 

وكتب آخر : "كان النصر يرجع في شهر ونص للمركز الثامن"، وغرد آخر: "نبي هشتاق للمطالبة باستمرار الدوري".

وعلق هلالي على كلمات الروقي، قائلًا: "والله إحنا الخسرانين، الحراسة بونو غير موجود، في الدفاع منهم 3 ومع غياب كوليبالي، في الوسط كنو، وناصر وعبدالإله، والهجوم سالم وصالح". 

اقرأ أيضا

الهلال يستهدف ضم نجم روما في الشتوية.. ليس ديبالا

جوكر المغرب يشعل الصراع بين الهلال والاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن