شخصية الهويش ضد رونالدو تثير غضب النصر بسبب لقطة قائد الهلال

تاريخ النشر: 31/12/2023
1338
منذ 4 شهور
شخصية الهويش ضد رونالدو تثير غضب النصر بسبب لقطة قائد الهلال

حرصت بعض الجماهير السعودية، على عمل مقارنة بين موقف الحكم الوطني محمد الهويش مع قائد النصر كريستيانو رونالدو، وفي المقابل أمام سلمان الفرج قائد الهلال. 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطة فيديو مثيرة بين الحكم محمد الهويش وكريستيانو رونالدو، خلال مباراة النصر ضد التعاون، التي انتهت بفوز النادي العاصمي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشهر الحكم محمد الهويش البطاقة الصفراء في وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 11 بسبب الاعتراض، على احتساب ركلة جزاء لصالح فريق التعاون، ضد زميله عبدالإله العمري بعد العودة لتقينة الفيديو. 

الهويش بمرمى النيران.. انتقادات نصراوية بسبب لقطة قائد الهلال

وأعادت اعتراض رونالدو على الهويش، للأذهان لقطة قديمة من اللاعب سلمان الفرج أمام نفس الحكم، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل: "هنا قوة شخصية وهنا إنعدام شخصية"، كما في الصورة التالية.

وعلق آخر: "الهويش متابع ما يجري عبر وسائل السوشيال ميديا، ووقع بفخ تسخين الجماهير المنافسة ضد النجم البرتغالي بأن الحكام لم تقدر على عقوبة رونالدو في الملعب رغم خروجه عن النص". 

يعتبر الحكم محمد الهويش هو أول حكم يشهر البطاقة الصفراء على نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو، لهذا الموسم.

محمد الهويش وكريستيانو رونالدو وسلمان الفرج النصر والهلال

اقرأ أيضا

نجم أرسنال على رأس اهتمامات أندية الدوري السعودي.. تطور مفاجئ

لويس كاسترو الأفضل بالعالم في 2023 مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن