تحول مفاجئ بشأن مستقبل فيرمينو مع الأهلي.. "غضب جماهيري واسع"

تاريخ النشر: 31/12/2023
192
منذ 4 شهور
تحول مفاجئ بشأن مستقبل فيرمينو مع الأهلي.. غضب جماهيري واسع

كشفت تقارير صحفية، بأن هناك تكهنات كبيرة حول مصير المهاجم البرازيلي المخضرم، روبرتو فيرمينو، نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل اهتمام عدد من أندية إنجلترا وتركيا وسعودية باللاعب.

وسبق أن انضم روبرتو فيرمينو ذو الـ32 عاما إلى الأهلي، في سوق انتقالات الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ودشن فيرمينو بداية مثالية مع الأهلي، بإحراز "هاتريك" في أول مشاركة له أمام الحزم، لكنه غاب عن التهديف منذ ذلك الحين، مما عرضه لانتقادات واسعة من الجمهور الأهلاوي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

فيرمينو باقي مع الأهلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن الأهلي يفضل إبقاء فيرمينو في الدوري السعودي، على الرغم من أن اللاعب منفتح على مغادرة السعودية للعودة إلى أوروبا أو البرازيل.

ولدى فيرمينو اهتمام كبير من أندية الدوري التركي، لكن لا يزال بإمكانه البقاء في الدوري السعودي مع ارتباط كل من الشباب والاتفاق والفتح بضم اللاعب.

وتفيد بعض التقارير، بأن فيرمينو بعد خوضه لـ18 مباراة فقط، قد يكون جاهزا للرحيل في الميركاتو الشنوي المقبل، خاصة أن اللاعب يشعر بالإحباط من إدارة النادي، مع رغبة النادي في إعارته بانتقالات يناير.

ويهتم نادي شيفيلد يونايتد بوضع فيرمينو مع الأهلي، حيث سيكون النادي الإنجليزي مستعداً للحصول على اللاعب بنظام الإعارة.

اقرأ أيضا

رد عاجل من نجم الأهلي على أحداث إلغاء السوبر التركي

محترف الأهلي على رادار ميلان ونابولي في يناير.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن