"نجم أرسنال" على رأس اهتمامات أندية الدوري السعودي.. تطور مفاجئ

تاريخ النشر: 31/12/2023
109
منذ 4 شهور
نجم أرسنال على رأس اهتمامات أندية الدوري السعودي.. تطور مفاجئ

تستمر أندية الدوري السعودي في محاولة جلب أهم اللاعبين العالميين، قبل ساعات من فتح باب الانتقالات الشتوية في جميع الدوريات.

وأحدثت أندية دوري روشن للمحترفين، نقلة كبرى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالتعاقد مع كبار اللاعبين وأبرزهم "كريم بنزيما، رياض محرز، نيمار، نجولو كانتي".

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مزيدًا من الصفقات المدوية للأندية السعودية، وذلك بعد النجاح الباهر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن النجم المصري "محمد النني"، أصبح على رادار أندية الدوري السعودي للمحترفين بقوة، خلال شهر يناير المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويعانى محمد النني من قلة المشاركات مع نادي أرسنال، إلا أنه يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية خلال السنوات الماضية، وتحديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل الننى إلى صفوف أرسنال قادمًا من بازل السويسري في يناير 2016، حيث لا يزال حتى هذه اللحظة داخل أسوار النادي اللندني، ويتمتع بعلاقة جيدة مع جميع اللاعبين، إضافة إلى المدير الفنى للفريق ميكيل أرتيتا.

وأيضًا تهتم أندية بشكتاش وجالطة سراي التركيين بالنجم المصري، للانتقال إلى الدوري التركي خلال شهر يناير المقبل، إلا أن موقف اللاعب حتى الأن لم يتحدد بعد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مدير النصر يكشف مدى نجاح رونالدو.. وسر علاقته الخاصة بـ كاسترو

الهلال يتحرك لضم خليفة الشهراني من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن